Wednesday, October 31, 2007

رساله ترد الروح

سلام عليكم
كنت قبل كده كتبت كتاب فى الأيه أس بيه 2005
المهم اليوم وصلتني هذه الرساله


السيد / أحمد عصام الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

رسالة شكر وإعجاب بكتابك العربي (ASP.Net_2)

حاولت قراءة العديد من الكتب – بصفتي مبتدئ –

ولكن كهكذا كتاب لم أجد

شرح مبسط وسهل

تنوع في المواضيع

عرض الأمثلة بلغتين (Vb & C#)

وبصراحة لم أقرأ حتى الآن سوى الجزء الأول والثاني

ولكني وجدت نفسي متشبث بشاشة الكمبيونر وأنا أقرأ

للاسلوب المتبع في الشرح

أسأل الله أن يفتح عليك

ويرزقك من حيث لا تحتسب



لدي سؤالين:

- لدي الكتاب وهو عبارة عن سبعة أجزاء ، هل هذا هو الكتاب كاملا أم هناك أجزاء مفقودة ؟

- هل لديك أي مؤلفات أخرى ؟





أخوك

أنس الأنصاري

كل ما أستطيع أن أقوله , أن مثل هذا الكلام يدفع للعمل أكثر , أتمنى أن أفيد و أستفيد من كل ما حولى :)
الحمد لله
سلام عليكم

No comments: